بعد تجربتها مع مجموعة فناير في أغنية Be Winner، التي ساهمت في انتشار المجموعة عربيا وعالميا، تعود الأسطورة المغربية "سميرة بن سعيد"، إلى حضن الأغنية المغربية من خلال أغنية "ما زال" التي تعاونت فيها مع عضو مجموعة فناير "محسن تزاف"، كاتب وملحن الأغنية.